Posts

قصتي مع مولات لامبورغيني الجزء الثامن

الجزء الثامن 8 :  ملاك : عندي ليلك كادو أحسن من بوسة 🔥 فنفس اليوم :  . . ملاك ( بوجه جدي ) : حسام واش باقي ما عييتي من التمثيل ؟ جاوبني بصراحة حيت معرفتكشي واش كتمثل ولا بصح ؟ حسام : كيفاش ؟ ملاك نهار فقتي فالطبيب مكانش أول نهار تلاقينا  (وايلي ههه ميمكنش نكون شفت هاد #البثول 🍒و هد #الطرف🍑 و ما نعقلش عليها ) أنا : ميمكنش ننسا هاد البتول 🍒 اللي عندك  ملاك : كيفاش !؟ -( فاك تناكت مقصدتش نقولها ههه)  أنا : أاااه قلتليك محال يكون سباق ليا شفتك. ملاك : منيتك ! إوا أجي معايا ندوزو هاد النهار ممكن تتفكر  - خداتني لمدينة الملاهي ( لافوار ) و ركبنا فديك اللي كتدور بزربة ... بزازلها كانوا كينقزوا مكرهتش نشدهم و نبقى نمص حتا نشبع احح ازبي. بكثرة ما بزازلها كينقزو واحد البزولة خرجت لها من حوايجها حاولت تدخلها مبغاتش بقات تدفع باش تدخل ولاكن كي والو ! ... كان عليها تحيد حوايجها باش تلبس عليها عاوتاني 🔥 ههه ولات حمرة فوجهها بالحشمة ولاكن أنا متأكد بلي عاجبها الحال قالت ليا نشد عيني ، باش تحيد حوايجها و تدخل بزولتها هههه ولاكن راكم عارفين مشديتهمش 100% !! مكرهتش كو ك...

قصتي مع مولات لامبورغيني

الفصل السابع 7 : لقيتها عريانة و طايحة فالأرض * * تأكدت من التنفس ديالها لقيتها كتنفس ولاكن بصعوبة صونيت على الإسعاف و لاكن تعطلو بزاف  خفت توقع ليها شي حاجة اذا زادو تعطلوا  هزيتها لبستلها الحوايج حيت كانت باقة عريانة من بعد الحوا خديت لامبورغيني ديالها و وصلتها للطبيب بغيت نتصل بالعائلة ديالها ولاكن مكنعرف حتى حد من بعد ساعة جا عندي الطبيب - الطبيب : واش نتا من العائلة ديالها { فهاد اللحظة كان ولابد نمثل بأنني شخص مقرب} أنا : أه أنا الخطيب ديالها، و كيفاش الحالة ديالها دابا  الطبيب : حالة مستقرة و فقدت الوعي حيت عندها أنيميا وراثية ، بالنسبة للإنسان العادي الكريات الحمراء كتموت من بعد 120 يوم و كتنشئ كريات جديدة و لاكن بالنسبة لمرضى الأنيميا عندهم مشكل فهاد العملية و يمكنلها تحارب الأنيميا بالتغذية ضروري تاكل مزيان حيت كلشي متعلق بالتغذية - حسام : شكرا بزاف  { دخلت عندها لقيتها فايقة و جالسة كتستناني }  ملاك : ههه واش خفتي عليا ؟ حسام : أي واحد فبلاصتي كان غادي يدير بحالي ملاك ( بصوت خافت ) : سمحلي حيت عذبتك ، كنت كنعاملك بقلة الصواب ولاكن ملي احتجتك وقفتي معا...

قصتي مع مولات لامبورغيني

الفصل السادس 6 : حويت ملاك فالظلمة و جبتو فيها ناري ! واش تقدر تحمل ؟ . . . ( الليلة الماضية من جانب ملاك ) من بعدما كنت سخونة و عطيت لحسام يحو*يني مقدرشي يكويني حيت عندو سرعة القذف و دغيا عيا  كنت سخونة و خرجت نشوف شي واحد يبرد عليا نجيبو لدار يكويني و فنفس الوقت نخلي حسام يغار ملي يشوفو هههه صونيت على أيمن ال Best friend ههه أصدقاء بالمنفعة و ضربت عصفورين بحجر واحد 1-يحو*يني و نبرد على راسي🔥 2-يغار حسام🍑 جبتو لدار دخلتو للبيتي و كليت حبوب منع الحمل ملي بدا يكويني بقيت كنغوت بصوت عالي باش يسمعني حسام و يجي يتفرج باش يغير و الصراحة دوزت ليلة زوينة متوقعتش أيمن يشبعني  عييت و نعست و أيمن مشا بحالو ملي كنت ناعسة جا حسام و كان سخون مكرهتش يكويني ولاكن راه سخفني أيمن خشا حسام صبعو فط*بوني و عجبني الحال مكيعرفش يديرها مزيان ولاكن الشعور كان مزيون فواحد اللحظة حسام بغا يخشي ز*بو و حيت كنت عيانة قلت : أيمن خليني ننعس راني عيانة لاحظتو بلي تخلع ولاكن كان هايج مكيتحكمش فراسو  خشاه فيا و كان كيقصحني حيت معندوشي الخبرة ملي سالا جابو فيا !  كنت واكلة حبوب منع الحمل يعني مغنحمل...

قصتي مع مولات لاومبرغيني

الفصل الخامس 5 ملي خشيت صبعي فطب*ونها فاقت ملاك ( بصوت نعسان ) : شني كتعمل ؟ { واش مكانتش ناعسة ولا عاد فقات !! } ملاك: أيمن واش باقي ما مشيتي خليني ننعس مقدراشي نكمل عييت { معرفتنيش واقيلة حيت راها باقا نعسانة و كاين الظلام ، سحابلها أنا عشيرها  أو ممكن كانت فايقة و عرفتني بلي أنا و ملي بغيت نخشيه ، قالت هاد الهضرة مقصودة حيت مبغاتنيش نحو*يها ... } {المرة اللي فاتت ضاعت الفرصة ياك ؟ هاد المرة متضيعش ميتعاودش ديك الغلاط خشيتو فيها  و بقيت *اوي فيها استغليت الفرصة د أنها ناعسة و سحابلها بلي عشيرها  و ناري عندها ط*بون سخون و صغير  كان بصعوبة كيدخل ولاكن راه الطب*ون الصغير حسن من الكبير  و عندها غووز بحال الݣوريات و أول وحدة غادي نحويها فحياتي غتكون قوقة  بقيت كنح*وي فيها و حاضي معاها لا تفيق 100٪  حوي*تها مزيان حتى جبتو مقدرتش نجيبو برا حيت أحسن شعور هو أنك تجيبو فوسط الطب*ون { من بعد ما جبتو و بدا كيجيني إحساس الندم كيف ديما عاد بديت نفكر و تفكرت بلي راني كويتها بلا عازل طبي ( بروطيكس ) و جبتو فوسط منها تقدر تحمل ... . .

قصتي مع مولات لامبورغيني

الفصل الرابع 4 : ملاك ! حصلتني كنكفت و جبتو ليها على وجهها  فوجها !! أقود بلاد يقدر يوقعلك فحياتك.. فديك اللحظة مسحت ل ملاك المني ديالي من على وجهها و لحسات صبعها ملاك : واش فيك الكبت حتى لهاد الدرجة ههه ؟ ياكما تشهيتيني ؟ و مكرهتيش ... حسام : لا لا ماشي نتي السبب راه غير جاتني الحكة فديك البلاصة و ملي مشفتك خلعتيني و أنا نجيبو ملاك : هههه واش شفتيني مكلخة ؟ هاهاها ضحكتيني و الله ملاك : ولاكن اذا مكنتيشي تينا سخون فراه أنا سخونة { دفعتني ملاك فوق الكامة و شدت ز*بي خصني نسميه بوشعيب و بدات تمص القلقولة 👄💋 هادشي كنشوفو غير فالبورنو و أول مرة كتقيس شي وحدة ز*بي و ناري الخوت عندها بلوجو*ب ديال المحترفين كنحس بفمها رطب و ز*ي كيدخل ويخرج بالزربة كنحس براسي فالنعيم ملاك : ههه عندك صغير ولاكن غليض هههه ، ماشي مشكلة راه الغليض حسن من الطويل حسام : قربت نجيبو ملاك : حاول تصبر عاد بديت ... 💦. { جبتو ف فمها و بلعاتو !! }. -ملاك : واش أول مرة كتجرب الجن*س ؟ جبتي الراس اللول ملي دخلت عليك للبيت و دغيا جبتي الثاني عاوتاني ! { ناري الخوت مقادش نكمل ز*بي بدا ينعاس ، جاتني فرصة ولا...

قصتي مع مولات لامبورغيني

الفصل الثالث 3 : ملاك : واش عمرك شفتي بزاز*ل ؟ هههه { فهاد اللحظة تخشعت محسيتش براسي حتى شديت واحد البزو*لة و ضغطت عليها بيدي } ملاك : أااححح طرشاتني و قالت لي : أويلي واش منيتك ؟ كن تحشم واش باغي ندعيك بتهمة التحرش الج*نسي بقالك غير تغتاصبني ! {ضفاك واش منيتها هادي شكون اللي خصو يحشم أنا ولا هي اللي فاتحة الباب و عريانة لبراني تفو سحابلي بغات نكويها اذا مكانش خصها ن نحو*يها مالها عريانة } حسام : لا لا مكنتش قاصد سمحيلي بزاف ملاك : متعاودش ، المهم دخل وجدلي الفطور حسام : واش مكتعرفيش توجدي الفطور لراسك ؟ ملاك : ياك جبتك لداري باش تخدم إوا دوز وجد الفطور كنموت بالجوع { بحكم أنني كنت ساكن بوحدي كنت ديما كنوجد الماكلة لراسي يعني معندي حتى صعوبة فالطياب من بعد الفطور عطاتني نصبن السليبات و السوتيانات دياولها وبيني وبينكم قيمت عليهم هههه مقدرتش نزيد نصبر ولابد نكفت ولا غادي نتم حاويها بلا منحس خليتها كتفرج فالتلفازة دخلت لبيت النعاس ديالها مخبي جبدت الحنكل* يس ديالي المزغب مول دعوتي و بديت السلخ بقيت كنتخيل كا كنت حويتها ملي كانت عريانة ملي كنت كنجيبو تفتح الباب و دخلت ...

قصتي مع مولات لامبورغيني

الفصل الثاني 2 : . . فقدت الوعي فالهواء و معقلتش شنو وقع . . . . . فتحت عيني فمستشفى و غوت بصوت عالي من أثر الصدمة و فهاد اللحظة اكتشفت انني باقي حي  بكيت من شدة الفرحة حيت ربي عطاني فرصة أخرى  * " ملي كنت باقي مصدوم تفتح الباب و دخلت عندي واحد مولاتي البزا*زل 🍒مكرهتش نمصهم ليها و نح*ويها دابا الغالب الله😢 ملي شفت فوجهها كانت معصبة 😡 شكون هاد الق*حبة و مالها زا*ل بوها كتشوف فيا بهاد الطريقة ؟ {جمعات معايا بطرشة} حسام : مال ط*ون مك يا بنت ال*حبة منيتك ! هي : إسمي ملاك و ماشي بنت القخ*بة و واش سحابلك تهنيتي ملي نقزتي من الطبقة الرابعة ؟ حسام : كيفاش ؟ و شكون نتي -هي : طحتي على طوموبلتي خر هرستيها و كنتي كتموت مقدرتشي نخليك تموت بنفس الطريقة بحال ماما  تكلفت بالعملية و كلشي ديالك ملي كنتي فكومة و هذا هو الشكر ديالك ؟  حسام ( مصدوم ) : كومة !  هي : و هادشي ماشي بطال راك غادي تتكلف بالاصلاح ديال طموبيلتي و ترجع لي فلوس العملية كاملة { ناري قوادت انا مخدامش كيفاش غادي نعطيها فلوسها } حسام : شكرا أختي بزاف حيت تكفلتي بيا ولاكن أختي راني مخدامش و معنديش الفلوس ملاك :...